​”الفاضل” لـ”سبق”: حالته مستقرة.. ولن نلعب أي مباراة يغيب عنها الأمن

بالفيديو.. طعن لاعب “الفاو” بعد انتهاء مباراتهم بـ”وادي الدواسر”

 

خلف الدوسري- سبق- وادي الدواسر: تعرض مدافع فريق نادي الفاو رقم “6″ بمحافظة السليل, للطعن من قِبل مجموعة من الجماهير بعد انتهاء مباراتهم اليوم السبت بمدينة الأمير ناصر الرياضية بمحافظة وادي الدواسر، وتم نقله لمستشفى وادي الدواسر العام.

وتبين التفاصيل التي علمت بها “سبق” أنه وبعد انتهاء مباراة “الوادي الأخضر” من وادي الدواسر، و”الفاو” من محافظة السليل، بالمدينة الرياضية، نزلت جماهير الوادي الأخضر إلى أرضية الملعب، ووقعت ملاسنة كلامية تطورت لتشابك بالأيدي أسفر عن طعن لاعب الفاو.
وأوضح لـ “سبق”, رئيس نادي الفاو مبارك محمد الفاضل, أن “جماهير نادي الوادي الأخضر نزلت لأرضية الملعب بعد انتهاء المباراة, وبدأت بالتهجم وضرب على لاعبي الفاو، وأسفر عنه طعن لاعبنا رقم “6″, وتم نقله لمستشفى وادي الدواسر”، لافتًا إلى أن حالته مستقرة.
وأَضاف “الفاضل” أن الغياب الأمني المتكرر هو سبب ما حدث؛ مؤكدًا أن نادي الفاو لن يلعب مبارياته المقبلة إذا لم يوجد أمن داخل المدينة الرياضية, حفاظًا على سلامة لاعبيه وإداريي نادي الفاو.
من جانب آخر، حصلت “سبق” على صورة من تقرير حكم مباراة الوادي الأخضر والفاو, والتي انتهت عصر اليوم بفوز الأول 3-2؛ وجاء في نصه: “بسبب عدم وجود الأمن نزل جمهور الوادي الأخضر إلى أرض الملعب، والتهجم على لاعبي الفاو, مما نتج منه طعن لاعب الفاو رقم “6″، ونقله بالإسعاف إلى المستشفى”.
وكانت “سبق” نشرت خبرًا الأسبوع الماضي, بعد أن أوقف حَكم مباراة ناديي “الوادي الأخضر” و”الفاو” لعدة ساعات بحجة عدم وجود الأمن، فيما استأنفت بعد تدخل مسؤولي المحافظة وسرعة توجيههم بضرورة وجود الأمن.
لمعاينة الفيديو
المصدر: http://sabq.org/WPNgde

Tags

 

0 التعليقات

كن اول من يعلق على الخبر.

اترك تعليق