رفع شكره للقيادة بمناسبه الترخيص لنادي الفاو محافظ السليل لـ«الجزيرة»:


السليل – مبارك الفاضل:

بعد أن صدر قرار مجلس الوزراء في جلسته الأخيرة بالموافقة على الترخيص لنادي الفاو بالمحافظه ضمن 17 ناديا في مدن ومحافظات المملكة رفع محافظ السليل محافظ الأستاذ مساعد بن عبد الله الماضي شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد لعنايتهم الدائمة بمصالح ومطالب مواطنيهم جاء ذلك في تصريح للجزيرة.

وقال سعادته إننا نحمد الله على هذة اللفتة الكريمة التي تهدف لتوظيف طاقات وأوقات الشباب وتطوير مواهبهم الثقافية والاجتماعية والرياضية بما يحقق الفائدة والرقي لمحافظاتهم وإذا أهنئ أهالي وشباب هذة المحافظة العزيزة وأقول إن من صبر ظفر وقد أصبح الحلم حقيقه واقعا وها هي المطالب الملحة تتحقق تباعا. وقد أسعدنا كما أسعدكم وألهب حماسنا وبانتظار شروعكم في العمل والتنظيم والتفاني ليبدأ النادي في مساره الصحيح وليحقق المأمول منه تجاه أهالي وشباب المحافظة واستقطاب المواهب وتطويرها في جميع المجالات الاجتماعية والثقافية والرياضية فيما يصب في الرقي بهذا الكيان الكبير.

وقال: إنه باسم أهالي السليل أرفع أسمى آيات الشكر لولاة أمر هذا البلد لما تلقاه هذه المحافظة وجميع محافظات المملكة من عناية كما أرفع صادق الدعاء لأميرنا الراحل سطام بن عبد العزيز رحمه الله الذي أولى عناية خاصة بمحافظات المنطقة باعتماد برنامج سموه لتنمية وتطوير المحافظات والعناية بمطالبها.

كما رفع شكرا خاصا لصاحبي السمو الملكي الأميرين الكريمين خالد بن بندر وتركي بن عبد الله وفقهما الله اللذين كان لدعمها الكبير (خلال زيارتهما الأخيرة للمحافظة)) الأثر الكبير في تحقيق عدد من المطالب التي تخدم المحافظه وأهلها.

ودعا الماضي المولى عز وجل أن يديم على هذه البلاد المباركة أمنها وإيمانها ورغد عيشها إنه ولي ذلك والقادر عليه.

 

رابط الخبر: http://www.al-jazirah.com/2014/20141031/sp5.htm

Tags

 

0 التعليقات

كن اول من يعلق على الخبر.

اترك تعليق